ميكروتك المنصورة ميكروتك المنصورة
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

"مرر الماوس على الإبتسامات لمعرفة الكود "
=q =w =s =d =f =g =h =t =y =u =z =x =c =v =b =n =m =a =e =r

جرّب برنامج سايفون 3 (Psiphon 3)


جديد! جرّب برنامج سايفون 3 (Psiphon 3)

ما هو سايفون 3 (Psiphon 3)؟

برنامج سايفون 3 (Psiphon 3) هو أداة إبطال مقدمة من قبل شركة (Psiphon Inc.) والتي تستخدم بروتوكول (VPN) وتقنية وكيل (HTTP) لتزويدك بأفضل وصول ممكن للمحتوى. سيعلم عميل برنامج (Psiphon 3) تلقائياً عن نقاط الوصول الجديدة لزيادة فرصك في تجاوز الرقابة.

كيف يمكنني الحصول على برنامج سايفون 3 (Psiphon 3)؟

حالياً يتطلّب برنامج (Psiphon 3) نظام تشغيل ويندوز (Windows XP/Vista/7). وسيتوفر قريباً الدعم لنظام تشغيل ماكنتوش (Mac OS X) ومنصات الهواتف المحمولة بما فيها نظام أندرويد (Android)!

كيف يمكنني تشغيل (Psiphon 3)؟

قم بتنزيل عميل البرنامج ثم شغّله. عند تشغيله، يجب أن تشاهد تنبيه أمان يشير إلى أن هذا البرنامج هو منتج قانوني لشركة (Psiphon Inc.).

عندما تقوم بإغلاق البرنامج. سيقوم (Psiphon 3) تلقائياً بقطع اتصاله. يمكنك أيضاً الضغط على العلامة لتبديل الاتصال.
أحياناً يكون بروتوكول (VPN) محضوراً، وسيقوم (Psiphon 3) بعد مهلة اتصال لمدة 20 ثانية بمعاودة الاتصال ليقدم وكيل (HTTP) ووكيل (SOCKS) من خلال منفذ (SSH). في هذه الحالة، لا تتدفق جميع اتصالاتك بالانترنت من خلال (Psiphon 3)، ولكن فقط تطبيقات معينة. يقوم برنامج (Psiphon 3) تلقائياً بإعداد وكيل نظام تشغيل ويندوز المعروف افتراضياً من قبل جميع متصفحات الشبكة الرئيسية.

عن الكاتب

ميكروتيك المنصورة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ميكروتك المنصورة